طريقة تغيير لغة تطبيق بدون تغيير لغة الايفون

0

أتاحت ابل في اي او اس 13 طريقة تغيير لغة تطبيق بدون تغيير لغة الايفون أي اصبح بالامكان تعيين لغة فردية لكل تطبيق بدون الحاجة الى تغيير لغة النظام وهذه الميزة مهمة جدا فيمكننا من خلالها تغيير لغة تطبيق تويتر الى العربية مثلا أو سناب شات الى أي لغة نريد شرط أن تكون هذه اللغة متاحة مسبقا ويدعمها التطبيق فالميزة لا تعمل اذا لم يكن التطبيق يدعم اللغة التي تبحث عنها.

كيف أقوم بـ تغيير لغة تطبيق بدون تغيير لغة الايفون ؟

سنأخذ مثال لهذا الأمر تغيير لغة تطبيق تويتر الى العربية بدون ما نغير لغة هاتفنا الأساسية والتي قد تكون الانجليزية الخطوات كالتالي:

  1. افتح الاعدادات – Settings.
  2. انزل الى التطبيق (ترتيب أبجدي) اضغط عليه.
  3. اضغط على اللغة – Language.
  4. اختر اللغة.

الطريقة بالصور للقيام بتغيير لغة تطبيق بدون الحاجة الى تغيير لغة النظام:

اولا قم بفتح الاعدادات الخاصة بهاتفك بالضغط على Settings – الإعدادات.

قم بالنزول الى التطبيق المستهدف والتطبيقات مرتبة من الـ A-Z ترتيبا أبجديا فمثلا في مثالنا هذا رح نستعين بتطبيق تويتر وهو يبدأ بحرف T اذا سنجده ف آخر قائمة التطبيقات لذا أنزل واضغط التطبيق لفتح خياراته.

بعد الضغط عليه ستجد العديد من الخيارات المتاحة لايهمك فيها الا خيار اللغة – Language قم بالضغط عليه.

ستجد اللغات المتاحة للتطبيق والتي يمكنك تغيير لغة تطبيقك لها مثلا في هذا التطبيق المختار هناك اللغة العربية والانجليزية متاحة أولا اختر العربية.

ادخل على التطبيق الآن من المفترض أن تجد لغته بالعربية كما في الصورة التالية:

تابعني ^^ blogofapps

تغيير اللغة في التطبيقات ميزة مهمة من اسرار الايفون ونحن بحاجة إليها اذا اردنا أن تكون لغة تطبيق ما مختلفة عن لغة النظام الأساسي أما مشكلتها الأساسية تكمن في أن بعض التطبيقات لا تتيح اللغة العربية مثلا لذا لن تتمكن من اختيار هذه اللغة بين اللغات المتاحة وستنتظر حتى يتم تحديث التطبيق بهذه اللغة والتي قد لا تأتي أبدا مثلا في تطبيق سبارك لن تجد اللغة العربية لذا ستنتظر حتى يتم دعمها أولا… وهكذا مع باقي التطبيقات.

تطبيق لا يمكن تغيير لغته الى العربية (غير متاحة).
قد يعجبك ايضا

تعليقك يسعدنا...

لن يتم عرض بريدك الالكتروني للزوار.

تستخدم مدونة التطبيقات ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين تجربتك. سأفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت. فهمت قراءة المزيد