تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد – English learning apps for Android

تعلم الانجليزية قراءة، كتابة، قواعد، استماع وفيديوهات

اذا كنت تمتلك هاتف اندرويد فتعلّم اللغة الانجليزية ليس صعبا بعد الان قم بتنزيل افضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد وتعلم أكثر اللغات شعبية وانتشارا في العالم كما ان تعلم اللغة الإنجليزية ليس بالصعب وليس مستحيلا مادمت تمتلك هاتفا ذكيا لان جوجل بلاي يحتوي على عدد مذهل من التطبيقات لمساعدة الأشخاص على تعلم اللغة الإنجليزية مجانا وبسهولة وبم انك وصلت في هذا المقال فالرغبة لديك في التعلم قوية قم بقراءة وصف التطبيقات التالية واختر منها التطبيق الذي يناسبك لتعلم الانجليزية للاندرويد.

تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

  1. تطبيق دولينجو أفضل برنامج لتعلم الانجليزية
  2. تطبيق التذكر Memrise.
  3. تطبيق Rositta Stone.
  4. Hello English لتعلم الانجلزيية.
  5. HelloTalk برامج تعليم اللغة الانجليزية محادثة.
  6. English Grammar لتعلم القواعد.
  7. تعلم المحادثة English Conversation.
  8. busuu تطبيق مشهور لتعلم الانجليزية
  9. تطبيق تعليم اللغة الانجليزية‎.
  10. تعلم اللغة الانجليزية باتقان‎.
  11. لعبة الكلمات الانجليزية Improve English.
  12. تطبيق كل يوم كلمة انجليزية.

لتعلم الـ English Language يمكنك بسهولة معرفة هذه اللغة عن طريق تنزيل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية على هاتفك الذكي إذا كنت ترغب في ممارسة واتقان اللغة من القواعد والمحادثة والمفردات والجمل وغيرها ستساعدك هذه المقالة في اختيار أفضل التطبيقات التي يمكن أن تعلمك، إليك قائمة أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لنظام Android فالتطبيقات التالية يمكن للطلاب استخدامها لتحسين المحادثة، والتحدث بطلاقة والاستماع للصوتيات، ومهارات القراءة والكتابة، والاطلاع على المفردات والقواعد. فهي تطبيقات رائعة توفر مجموعة واسعة من الألعاب التفاعلية والدروس وأنشطة اللغة والمواد السمعية والبصرية وغيرها الكثير.

تطبيق دولينجو Duolingo لتعلم اللغة مجانا

تطبيق Duolingo افضل تطبيق لتعلم الانجليزية للاندرويد

واحد من أفضل تطبيقات اللغة الإنجليزية الموصى به للغاية للمبتدئين في اللغة الإنجليزية يساعدك نظام التعلم المبتكر في التطبيق على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة عن طريق قضاء عشرين دقيقة في اليوم في استخدام هذا التطبيق حيث يقوم Duolingo ببناء دروسك التي ستعلمك سبع كلمات جديدة بناءً على موضوع اختبارات ونقاط مهارة يتم منحها لاستكمال الدروس.

دروس Duolingo تتكيف مع نمط تعلم المستخدمين حيث تم تصميم التمارين لمساعدة المستخدمين على تعلم ومراجعة المفردات بفعالية. Duolingo هو تطبيق تعليمي إنجليزي ممتاز يساعد في تغطية الكثير من المواد لمتعلمي اللغة الإنجليزية من جميع المستويات، ويقدم منهجا رائعا مدعما بالصوت والصور والاختبارات الشيقة.

Memrise افضل تطبيق لتعلم الانجليزية للاندرويد

تطبيق Memrise لتفكر الكلمات

 تستخدم Memrise للاندرويد بعض الطرق الإبداعية والسهلة لتذكر الكلمات لتعلم اللغة الإنجليزية حيث يركز هذا التطبيق على مساعدة المستخدمين في توسيع مفرداتهم من خلال تعلم الكلمات الإنجليزية بطريقة فعالة كما تقدم Memrise أيضا مجموعة متنوعة من ألعاب اللغة والمفردات التفاعلية المثيرة لتعلمها وممارستها منها مراجعة السرعة، مهارات الاستماع، الكلمات الصعبة والمعقدة، المراجعة الكلاسيكية، والـ Grammarbot كما يمكنك وضع عدم الاتصال للاستمرار في التعلم بدون الاتصال بالإنترنت.

يستخدم Memrise نظام التكرار المتباعد لمساعدتك على البدء في تعلم الكثير من الكلمات الإنجليزية المفردات الجديدة بسهولة. لدى Memrise أيضا دورات لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة مبتكرة، ويتم تحديث التطبيق بشكل دوري لحل المشاكل وزيادة فعالية التطبيق. من افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم الانجليزية وقد تحصل على التراتيب الاولى في وقت قصير جدا.

Rosetta Stone افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

تم تصميم Rosetta Stone بشكل مختلف تماما عن معظم تطبيقات اللغة الموجودة في بلاي ستور بمعنى آخر روزيتا ستون تحاول أن تعلمنا اللغة الإنجليزية بالطريقة التي نتبعها عندما كنا أطفالا لدى هذا التطبيق تمارين مصممة لمساعدتك على تعلم الكلمات الأساسية بنظام الصور والنطق والرسومات التوضيحية واذا اخترت لغة اخرى فستجد ان كل لغة لديها مجموعة متنوعة من الدروس التي تستخدمها Rosetta Stone منذ سنوات لتعليم المستخدمين والمهتمين بتعلم اللغة الانجليزية Rosetta Stone يأتي في مقدمة تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد اي انها تطبيق ممتاز إذا كنت تبحث عن طريقة مجربة وحقيقية لتعلم الانجليزية.

داخل النظام الأساسي للتطبيق سترى أن جميع الكلمات والعبارات والتسجيلات الصوتية باللغة الإنجليزية وهذا يتطلب ان تكون لديك معرفة مسبقة بالحروف والكلمات الاساسية (المستوى الاول) علاوة على ذلك، يحتوي التطبيق أيضا على نظام أساسي يمكنك من خلاله تحديد مواعيد الدروس مع معلم حقيقي في كل درس لذلك إذا كنت تريد ممارسة اللغة الإنجليزية من خلال التحدث إلى الناطقين بها فستكون تكون هذه ميزة رائعة.

Hello English برامج تعليم الانجليزي مجانا

في البلاي ستور العديد من تطبيقات الاندرويد الرائعة و Hello English تطبيق شائع ومشهور لتعلم اللغة الإنجليزية فهو يتيح لك تعلم اللغة الانجليزية من 22 لغة أخرى، يضم التطبيق اكثر من 400 درسا وبلا اتصال بالانترنت وتحتوي على قاموس يضم اكثر من 10,000 كلمة ومفرد ومعلمين لمساعدتك في تعلم اللغة كما يستخدم التطبيق بعض طرق التدريس الممتعة مثل الأخبار اليومية، ومقاطع الصوت والفيديو، وحتى الكتب الإلكترونية، من ردود افعال الناس في التقييمات يبدو أنه يعجبهم هذا الأمر وقد نجح بشكل جيد أثناء الاختبار، كما أن الاشتراكات في هذا التطبيق اسعارها معقولة إلى حد ما.

تطبيق HelloTalk لتعلم الانجليزية عن طريق المحادثة

 تطبيق HelloTalk واحد من تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد الاكثر إثارة للاهتمام حيث يستخدم شبكة اجتماعية للتعليم فأنت خلال هذا التطبيق ستعثر على أفراد آخرين يعلمونك لغتهم وتعليمهم لك يساعد في تبادل الحديث باللغة الإنجليزية والمفردات وحتى القواعد، يدعم التطبيق أكثر من 100 لغة ويتضمن أيضا المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية والرسائل المصورة والرسائل الصوتية. نوصي باستخدام هذا كطريقة ثانوية للدراسة ولتعلم المحادثة ولمعرفة نطق الكلمات.

English Grammar Ultimate لتحسين قواعد اللغة الانجليزية

قواعد اللغة الانجليزية هي دراسلة وتعلم ربط الكلمات وانشاء الجُمل بطريقة صحيحة فإذا كنت تركز على تحسين القواعد في اللغة الإنجليزية فهذا التطبيق يجب ان يغطي تقريبا جميع الاقسام الرئيسية لقواعد اللغة الإنجليزية مثل الأزمنة، السؤال المذيل، الافعال، العبارات، الجمع، حروف الجر، الضمائر، علامات الترقيم، محددو الكمية، وغيرها الكثير كما انه يطور مهاراتك اللغوية من خلال إعطاؤك أمثلة حول الأخطاء النحوية الشائعة في المحادثات والجمل.

English Conversation Courses كورسات المحادثة الانجليزية

 إذا كان لديك انترنت عالي السرعة وباقة انترنت غير محدود، فسيكون هذا التطبيق بمثابة الكنز بالنسبة لك فالتطبيق يحتوي على مئات دروس الفيديو من متحدثي اللغة الانجليزية الاصليين ومقسمة الى عدة اقسام مناسبة لأصحاب المستوى المتوسط، التطبيق مجاني وسهل جدا للاستخدام ويمكنك تعلم اللغة الإنجليزية فيه حسب فئات مثل الأعمال والسفر وغيرها ويهدف فقط الى تحسين المحادثات لديك عبر الاستماع…

busuu تطبيق رائع لتعلم الانجليزية للاندرويد

تطبيق busuu لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة

 يقدم تطبيق Busuu دورات اللغة التي أنشأها خبراء التعليم والتي تغطي مهارات التعلم اللغوية الرئيسية الأربعة: القراءة والكتابة والاستماع والتحدث وهذا ما يجعله من افضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد تم تقسيم الدورات الدراسية في التطبيق للمبتدئين والمتوسطة والمتقدمة، بالإضافة إلى ذلك، تسمح Busuu للمتعلمين بممارسة مهاراتهم اللغوية مباشرة مع المتحدثين الأصليين من جميع أنحاء العالم من خلال مجتمعها الضخم الذي يضم أكثر من 50 مليون مستخدم.

سيحصل المتعلمون على تعليقات شخصية حول تمارينهم، والتحدث إلى الناطقين الأصليين عبر دردشة متكاملة والتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم. كما ان المتدرب خلال هذا التطبيق سيمر عبر اختبارات معدة خصيصا لإختبار المستوى الذي وصل اليه المستخدم كما انه يحتوي على نصائح حول القواعد لمساعدتك على التعلم وشهادة معتمدة.

تطبيق تعليم اللغة الانجليزية‎

من التطبيقات المميزة للـ Android ذات الواجهة الرائعة والمريحة وسهلة الاستخدام، ينقسم التطبيق الى اكثر من 50 قسم كل قسم فيه من الكلمات والمصطلحات ما يغنيك عن استخدام اي تطبيق من مميزاته ايضا انك تستطيع سماع لفظ الكلمة من متحدث حقيقي للغة الانجليزية، كما ان العبارات والجمل فيه جميعها مترجمة الى اللغة العربية وجودة الصوت فيه عالية وواضحة ويحتوي على عدد هائل من المفردات والعبارات وحتى المحادثات.

تعلم اللغة الانجليزية باتقان‎

يحتوي هذا التطبيق ذو الواجهة العربية على العديد من الدروس لتتعلم الانجليزية بشكل احترافي وذلك من خلال عدة مراحل تبدأ من المرحلة الاساسية والتي فيها العديد من الدروس التمهيدية والمصطلحات والمعاني وطريقة لفظ كل كلمة بأسلوب سهل ثم ستقوم بدراسة القواعد الاساسية لتتمكن من دراسة مقدمة في القواعد او مدخل لها ثم مع التطور ستتمكن من دراسة القواعد المتقدمة والتي تشمل على العديد من المواضيع تصل الى ممارسة الانجليزية بمستوى عالي اخيرا يحتوي التطبيق قسم خاص بالقصص الانجليزية لقراءة القصص الممتعة مع الترجمة.

Improve English: Word Games لتحسين اللغة الانجليزية

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية في اللعبة Word Games

لأولئك الذين يتعلمون اللغة الانجليزية كلغة اضافية ويرغبون في الحصول على كمية اكبر من المعرفة اليك هذا التطبيق الرائع من افضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد والذي سيمكنك من تعلم الانجليزية بطريقة ممتعة وذلك عن طريق ألعاب للكلمات الانجليزية والتي عن تجربة ستعطيك تجربة تقدم ثابتة في الفهم وحفظ المفردات الجديدة وتحسين لغتك الانجليزية، في التطبيق لعبة Word من شأنها ان تعلمك العبارات الجديدة عبر تقديم ثلاث مستويات مختلفة للتعلم من المبتدئ الى المحترف ثم تعابير المصطلحات الانجليزية والأفعال والكلمات والافعال المعقدة وشائعة الاستخدام.

تطبيق كل يوم كلمة انجليزية للأندرويد

يقوم التطبيق بإقتراح كلمة انجليزية كل يوم لتعرف معناها ومكان استخدامها في الجملة كما ستتمكن من الاستماع الى الكلمة الانجليزية، ونطقها الصحيح بالعربي ومثال للإستخدام مع النطق كما سيقوم بتقديم أمثلة حية للكلمة والجملة وترجمتها وملاحظات اخرى لترسخ الكلمة في دماغك، تطبيق رائع ويستحق التجربة لتتعلم الانجليزية في جوالك الاندرويد.

يمكن لكل من الطلبة والمعلمين واي شخص الإستفادة من هذا التطبيق اي انه تناسب الفرد بشكل كبير و يمكن لمدرسي اللغة الإنجليزية استخدام الألعاب كتمارين تحفيزية لتوفير فترة راحة من الدورات التدريبية أو لمساعدة الطالب في تسريع عملية رفع مهاراته في اللغة الإنجليزية.

تعليقك يسعدنا...

لن يتم عرض بريدك الالكتروني للزوار.

1 التعليق
  1. ahmed قال

    أوصي تعلم اللغة مجانا أثناء الدردشة مع الناس

تستخدم مدونة التطبيقات ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين تجربتك ولا نقوم بتجميع او سرقة بياناتك. سأفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك حذف الكوكيز من متصفحك في أي وقت. فهمت قراءة المزيد